تابعونا     
الساعة الان  ::  الثلاثاء, 02/سبتمبر/2014   8:59 am
أخر الأخبار :
داعش تذبح مواطن مثل الفراخ للكبار فقط  -  شاهد ماذا فعلت هذه الفتاة فالمصعد  -  انظمة داعش ههه (شبعة ضحك ) هههههههههههههههههه  -  شاهد قبل الحذف... يغتصبونها فالمصعد....فظيع  -  شاهد إغراء الاهم شاهين المثيرة  -  حالة تحرش في المترو .. و البنت ساكتة و مستمتعة!!!!!  -  مريع ما تم العثور عليه بميناء بن قردان  -  عندي نهارين وانا نضحك على الفيديو هذا هههههههههههههه  -  لقطات مضحكة جدا ( كاميرا خفية مع البنات )2014 الجزء 2  -  مواقف محرجة للبنات 2014 مواقف وطرائف مضحكة جدا جدا جدا للبنات اضحك حتى البكاء.......!!!  -  نحب الخيانة الزوجية ! ههههههه شعب مقود  -  لن تصدق ماذا فعلوا بهذه الفتاة  -  ما اروع هذا الاغراء.....شاهد قبل الحذف......!!!!  -  رهيب قمة الاثارة  -  فتاة في عقدها الثالث تراود اصحاب السيارات الفاخرة وتسلبهم اموالهم بصفاقس  -  ما الغريب في الصورة !!!!  -  مصر: حقيقة وفاة النجم عادل امام  -  عاجل : انتشال خمس عشرة جثة مجهولة الهوية قبالة  -  حادث شنيع وكان فهمت حاجة فهمني !!!  -  بصراحة..إن كنت تملك نفس موديل السيارة هل ستفعل مافعله السائق مع الفتاة ؟  - 

بالصور .. " انفجار مايوه السباحة الايطاليه يكشف المستور

الكاتب : admin


انهمرت السباحة الإيطالية فلافيا زوشاري في البكاء بعدما تعرضت لموقف غاية في الاحراج أثناء مشاركتها في أحد سباقات السباحة الخاصة بدول البحر المتوسط.



وانفجر "مايوه" فلافيا من منطقة "المؤخرة" اثناء قفزها في المياه ليكشف عن عورتها، قبل أن تخرج الفتاة ذات الـ22 عاما من حمام السباحة وسط إحراج شديد.



الغريب ان مايوه السباحة الايطالية يعد من اجود أنوع الخامات التي تصنع منها ملابس السباحين، حيث تبلغ تكلفة البذلة الواحد 650 دولارا.


وبكت فلافيا بشكل هيستيري، حتي بعدما أحد طاقمها التدريبي بملابس لتغطية ما تعرى من جسمها، ثم اعتذروا عما حدث لها وللجماهير.









اسم الزائر *
البريد الالكترونى*
عنوان التعليق *
التعليق *
إعلانات
إعلانات

Coupe De Monde

الاكثر قراءة
      جهاد المناكحة في سوريا ..شاهد ماذا فعلت بنت تونسية
      انفلات أمني واقع السيطرة عليه
      بنت خايفة من الحقنة وصاحبة الصيدلية تضطر لضربها بالعصاه فيديو للكبار فقط
      مريع ما تم العثور عليه بميناء بن قردان
      نحب الخيانة الزوجية ! ههههههه شعب مقود