تابعونا     
الساعة الان  ::  الثلاثاء, 16/سبتمبر/2014   2:23 am
أخر الأخبار :
حينما يجتمع بنات تونس في شقة خالية ، شاهد بنفسك  -  غريب جداً ضهور شبح في مباراة كولومبيا و فنزويلا ينقذ فريقه من هدف هههههه  -  ملكة جمال تونس عريانة و حفيانة ههههه  -  اكتشف الشئ الغريب في أقل من 10 ثواني  -  الفيديو الأكثرمشاهدة في تونس  -  شمس الدين باشا يترشح للرئاسة – شاهد ردود فعل محبيه  -  هذا ما وجد اليوم صباحا على شاطىء بنزرت  -  شاهد ماذا فعلت الشرطة بهذه الفتاة  -  شاهد ماذا فعل بها صديقها  -  فضيحة غادة عبدالرازق سكرانة في لبنان وعالهواء  -  شاهد ماذا فعلت الشغالة للرجل وهي تمسح الارض....!!!!!!!  -  عاجل : العثور على سمكة قرش كبيرة في شاطئ المهدية  -  خبر عاجل في قبلي : انقلاب شاحنة يودي بحياة 5 أشخاص ويحيل 3 آخرين على ....  -  رغم الكعب العالي شهد ماذا تفعل !! ممنوع على نساء تونس هههه  -  فضيحة فتاة تونسية في حي النصر  -  شاهد الفيديو : طفلان مصريان يشربان الدماء ويأكلان اللحوم النيئة  -  شاهد ماذا فعلوا بهذه لمسلمة في روسيا  -  طبيب حاول لمس المريضة أنظر ماذا كان ردت فعلها  -  تحرش بها شاهد ماذا فعلت له  -  أقـــوى و أخطر كاميرا خفية لسنـة 2014  - 

بالصور .. " انفجار مايوه السباحة الايطاليه يكشف المستور

الكاتب : admin


انهمرت السباحة الإيطالية فلافيا زوشاري في البكاء بعدما تعرضت لموقف غاية في الاحراج أثناء مشاركتها في أحد سباقات السباحة الخاصة بدول البحر المتوسط.



وانفجر "مايوه" فلافيا من منطقة "المؤخرة" اثناء قفزها في المياه ليكشف عن عورتها، قبل أن تخرج الفتاة ذات الـ22 عاما من حمام السباحة وسط إحراج شديد.



الغريب ان مايوه السباحة الايطالية يعد من اجود أنوع الخامات التي تصنع منها ملابس السباحين، حيث تبلغ تكلفة البذلة الواحد 650 دولارا.


وبكت فلافيا بشكل هيستيري، حتي بعدما أحد طاقمها التدريبي بملابس لتغطية ما تعرى من جسمها، ثم اعتذروا عما حدث لها وللجماهير.









اسم الزائر *
البريد الالكترونى*
عنوان التعليق *
التعليق *
إعلانات
إعلانات

Coupe De Monde

الاكثر قراءة
      انفلات أمني واقع السيطرة عليه
      بنت خايفة من الحقنة وصاحبة الصيدلية تضطر لضربها بالعصاه فيديو للكبار فقط
      اكتشف الشئ الغريب في أقل من 10 ثواني
      الميكرفون يسقط في صدر ايفا لونغوريا العاري ..بالصور والفيديو
      الشعب التونسي كي تسخن عليه الدنيا هههههههه