تابعونا     
الساعة الان  ::  الثلاثاء, 02/سبتمبر/2014   4:07 am
أخر الأخبار :
داعش تذبح مواطن مثل الفراخ للكبار فقط  -  شاهد ماذا فعلت هذه الفتاة فالمصعد  -  انظمة داعش ههه (شبعة ضحك ) هههههههههههههههههه  -  شاهد قبل الحذف... يغتصبونها فالمصعد....فظيع  -  شاهد إغراء الاهم شاهين المثيرة  -  حالة تحرش في المترو .. و البنت ساكتة و مستمتعة!!!!!  -  مريع ما تم العثور عليه بميناء بن قردان  -  عندي نهارين وانا نضحك على الفيديو هذا هههههههههههههه  -  لقطات مضحكة جدا ( كاميرا خفية مع البنات )2014 الجزء 2  -  مواقف محرجة للبنات 2014 مواقف وطرائف مضحكة جدا جدا جدا للبنات اضحك حتى البكاء.......!!!  -  نحب الخيانة الزوجية ! ههههههه شعب مقود  -  لن تصدق ماذا فعلوا بهذه الفتاة  -  ما اروع هذا الاغراء.....شاهد قبل الحذف......!!!!  -  رهيب قمة الاثارة  -  فتاة في عقدها الثالث تراود اصحاب السيارات الفاخرة وتسلبهم اموالهم بصفاقس  -  ما الغريب في الصورة !!!!  -  مصر: حقيقة وفاة النجم عادل امام  -  عاجل : انتشال خمس عشرة جثة مجهولة الهوية قبالة  -  حادث شنيع وكان فهمت حاجة فهمني !!!  -  بصراحة..إن كنت تملك نفس موديل السيارة هل ستفعل مافعله السائق مع الفتاة ؟  - 

عروس تخون زوجها ثلاث مرات في أول أسبوع زواج

الكاتب : admin


لم يكن يدور بخلد العـريس الجديد أن عروسه التي لم يمضِ على زواجه منها سوى ثلاثة أيام، تقوم بخيانته مع ثلاث أشخاص دفعه واحده في وقت واحد.

 

(م.م) شاب في السادسة والعشرين من عمره تقدم لخطبة فتاة جامعية في التاسعة عشر من عمرها كانت تتمتع بجمال خارق للعادة، كان مهرها أغلى من قريناتها أو ممن هن في مثل حالتها الاجتماعية،  بالإضافة إلى أنه قام بتجهيز عش الزوجية في منطقه هادئة، والذي كان عبارة عن شقة جميلة تحلم بها أي فتاة.
مضى يوم حفل الزفاف تقليديا، وكذلك اليوم الذي تلاه، وفي اليوم الثالث وجدها بقرب جهاز الكمبيوتر، ولكنه لم يكترث لأنه يعلم أن الحاسب الآلي من اختصاصها، حيث دراستها وارتباطه الشديد بدراستها، كذلك لم يمتعض لكون عروسة الجديدة تركته وقابلت شاشة الكمبيوتر، لأنه كان قد حدد موعد زفافه في فترة دراستها، ولم تعترض شريطة أن تكمل بالأصح كان يعتقد أنها تدرس.
في نهاية الأسبوع، رحلت العروس إلى منزل ذويها في زيارة عادية، وعاد إلى جهاز الكمبيوتر ليعيد ترتيب بعض الملفات المتعلقة بعمله، إلا أنه اكتشف أن خللا ما أصاب الجهاز، فقام بمحاولة استـرجاع الملفات بعد أن اكتشف أن الخلل سببه فيروس دخل إلى الجهاز، وأثناء محاولته السيطرة على الفيروس، اكتشف المفاجأة التي غيرت فرحته بزواجه الجديد إلى مأساة.
وجد العريس الجديد ملفات مخزنه باسم (الماسنجر) وهو ملف يحفظ تلقائيا المحادثات الأخيرة التي تم إجراؤها من قبل مستخدم الجهاز، وحال فتحه لهذا الملف، وجد عددا كبيرا من المكالمات التي أجريت أثناء استخدام عروسه للجهاز وتحديدا أجريت باليوم الذي استخدمت فيه الجهاز .
وجد محادثة لها مع رجل تخبره بكل ما يجري بينها وبين زوجها، وأنه تأخر في التقدم لها، مما جعلها تقبل بهذا العريس الذي طرق بابها، كما وجد محادثة أخرى مع شخص آخر تخبره فيها بأنها تستعد للقائه حالما تعود لمقاعد الدراسة، وبعد أن تتخلص من رقابة عريسها الذي وصفته بأنه (ليس رجلا)، كما وجد العريس المسكين محادثة ثالثة مع شخص تخبره بأنها تحبه، وأن هذا الزواج الذي قبلت به ما هو إلا ورقة عبور بالنسبة لها للتخلص من قيود أهلها الصارمة.
كان الزوج يقرأ والصدمة تتملكه مع كل حرف يقرأه، كان يحس أنه خدع حتى قبل أن يبدا حياته الزوجية حقيقية أو يجرب طعمها، أحس أن هذه الفتاة التي تزوجها ما هي إلا فتاة منحرفة تتمتع بعدد كبير من العلاقات مع كثير من الشباب عن طريق الانترنت وغيرها .




اسم الزائر *
البريد الالكترونى*
عنوان التعليق *
التعليق *
إعلانات
إعلانات

Coupe De Monde

الاكثر قراءة
      لماذا « يتغلغل» السلفيون في مناطق دون غيرها؟ التضامن والسيجومي ودوار هيشر «قاعدة»، والقيروان عاصمة
      هذه حقيقة ما جرى في القلعة الكبرى الليلة البارحة !
      انفلات أمني واقع السيطرة عليه
      جهاد المناكحة في سوريا ..شاهد ماذا فعلت بنت تونسية
      بنت خايفة من الحقنة وصاحبة الصيدلية تضطر لضربها بالعصاه فيديو للكبار فقط