تابعونا     
الساعة الان  ::  الخميس, 24/يوليو/2014   7:22 pm
أخر الأخبار :
ما الغريب في الصورة ?  -  ما الغريب في الصورة ?  -  حوماني تغني فيها وحدة فينو من سويسرا  -  مسلسل مكتوب 4 الحلقة 23  -  تفرج تفرج..شيء يبكي…!!؟؟  -  قلبي الصغير لا يتحمل كل هذاااااااا  -  قلبي الصغير لا يتحمل شئ كبير يا عمري !!  -  شاهد ماذا فعل متظاهروا غزّة في باريس بسيارات الشرطة الفرنسية  -  كتيبة «الخنساء النسائية» تبحث عن زوجات لـ«الدواعش»!!!  -  برشة بنات كيما هكة هههه  -  والدة أبو عياض تروي تفاصيل إعتقاله و إطلاق سراحه  -  شيئ كبير يا عمري الرجاء عدم البكاء بعد مشاهدة هذا الفيديو  -  أنظر كيف أنزل درجة مقاومتها إلى 0  -  تونسي يتبع داعش شادد عراقيين و يقلهم أنفخ شلبوق ههههههههههه  -  لشمايتية فقط – شدو كروشكم مالضحك ههههه  -  هاي الرياضة على أصولها يا حبيبي هههههه  -  تأثير الزطلة على بنات تونس ههههههههههههههههه (:3  -  عاجل : قرمبالية الآن .... : حادث اصطدام قطار متجه الى سوسة بشاحنة  -  لحظات كأس العالم مع بعض التغيرات ههههههه…!!؟؟  -  شاهد - جماهير مؤيدة للشعب الفلسطيني تُهاجم لاعبي فريق مكابي حيفا الصهيوني أثناء مبارة ودية بالنمسا  - 

عروس تخون زوجها ثلاث مرات في أول أسبوع زواج

الكاتب : admin


لم يكن يدور بخلد العـريس الجديد أن عروسه التي لم يمضِ على زواجه منها سوى ثلاثة أيام، تقوم بخيانته مع ثلاث أشخاص دفعه واحده في وقت واحد.

 

(م.م) شاب في السادسة والعشرين من عمره تقدم لخطبة فتاة جامعية في التاسعة عشر من عمرها كانت تتمتع بجمال خارق للعادة، كان مهرها أغلى من قريناتها أو ممن هن في مثل حالتها الاجتماعية،  بالإضافة إلى أنه قام بتجهيز عش الزوجية في منطقه هادئة، والذي كان عبارة عن شقة جميلة تحلم بها أي فتاة.
مضى يوم حفل الزفاف تقليديا، وكذلك اليوم الذي تلاه، وفي اليوم الثالث وجدها بقرب جهاز الكمبيوتر، ولكنه لم يكترث لأنه يعلم أن الحاسب الآلي من اختصاصها، حيث دراستها وارتباطه الشديد بدراستها، كذلك لم يمتعض لكون عروسة الجديدة تركته وقابلت شاشة الكمبيوتر، لأنه كان قد حدد موعد زفافه في فترة دراستها، ولم تعترض شريطة أن تكمل بالأصح كان يعتقد أنها تدرس.
في نهاية الأسبوع، رحلت العروس إلى منزل ذويها في زيارة عادية، وعاد إلى جهاز الكمبيوتر ليعيد ترتيب بعض الملفات المتعلقة بعمله، إلا أنه اكتشف أن خللا ما أصاب الجهاز، فقام بمحاولة استـرجاع الملفات بعد أن اكتشف أن الخلل سببه فيروس دخل إلى الجهاز، وأثناء محاولته السيطرة على الفيروس، اكتشف المفاجأة التي غيرت فرحته بزواجه الجديد إلى مأساة.
وجد العريس الجديد ملفات مخزنه باسم (الماسنجر) وهو ملف يحفظ تلقائيا المحادثات الأخيرة التي تم إجراؤها من قبل مستخدم الجهاز، وحال فتحه لهذا الملف، وجد عددا كبيرا من المكالمات التي أجريت أثناء استخدام عروسه للجهاز وتحديدا أجريت باليوم الذي استخدمت فيه الجهاز .
وجد محادثة لها مع رجل تخبره بكل ما يجري بينها وبين زوجها، وأنه تأخر في التقدم لها، مما جعلها تقبل بهذا العريس الذي طرق بابها، كما وجد محادثة أخرى مع شخص آخر تخبره فيها بأنها تستعد للقائه حالما تعود لمقاعد الدراسة، وبعد أن تتخلص من رقابة عريسها الذي وصفته بأنه (ليس رجلا)، كما وجد العريس المسكين محادثة ثالثة مع شخص تخبره بأنها تحبه، وأن هذا الزواج الذي قبلت به ما هو إلا ورقة عبور بالنسبة لها للتخلص من قيود أهلها الصارمة.
كان الزوج يقرأ والصدمة تتملكه مع كل حرف يقرأه، كان يحس أنه خدع حتى قبل أن يبدا حياته الزوجية حقيقية أو يجرب طعمها، أحس أن هذه الفتاة التي تزوجها ما هي إلا فتاة منحرفة تتمتع بعدد كبير من العلاقات مع كثير من الشباب عن طريق الانترنت وغيرها .




اسم الزائر *
البريد الالكترونى*
عنوان التعليق *
التعليق *
إعلانات
إعلانات

Coupe De Monde

الاكثر قراءة
      هيفاء وهبي تودع 2013 بإطلالة مثيرة
      تفرج تفرج..شيء يبكي…!!؟؟
      عمليات تجميل الصدر للنساء - للكبار فقط
      باب الحارة الجزء السادس الحلقة 10 HD
      فضيحة لميا التونسية في ستار اكاديمي 8