تابعونا     
الساعة الان  ::  الثلاثاء, 21/اكتوبر/2014   8:32 pm
أخر الأخبار :
نعم يا حبيبي هذه عينة من الطالبات التونسيات في المبيتات الجامعية شيىء يوقف ربي يهديك ههههههه  -  شدو رواحكم يا شباب هههههه  -  شاهد أقوى حملة إنتخابية لجماهير نداء تونس ههههههههههههههههههه  -  ابلد قطوس باش تراه ههه بالله ركز على القط مش تركز على شيئ اخر هههههه  -  كل مرة تطلع كارثة جديدة في البلاد …..درجيحة ..تحب تتدرجح……سلوم  -  طريقة فعالة جديدة لشرب الخمر!  -  عندي ساعتين نضحك على الفيديو هذا =D بصراحة أبهم بناي ريتو هههههههههههههههههههههه  -  في مفاجأة العــام : هذا ما عثرت عليه امرأة في أحشاء خروف العيد الاسباني !!!  -  فضيـــع ما حصل لفتاة ال13 سنة .. تضع مولودها من …  -  كارثة جديدة في سوسة  -  تفريكة عالمية على رؤساء القوائم المترشحة لانتخابات 2014  -  ابداع ليس له حدود كليب الموسم خاصة في 02:53 شي كبيير  -  كارول سماحة تشعل شوارع نيويورك بالرقص  -  تعرض ممارسة الجنس مع الجهاديين مقابل عدم تفجير أنفسهم  -  كل ما قدمه عصام جمعة مع المنتخب التونسي في مباراة السينغال  -  إلى أين وصلنا ؟ في هذا الفيديو تجسيد حقيقي لحال العرب :o :o :o  -  كربول تعود بسلفي جديد على المباشر مع نوفل الورتاني  -  مرشحي الانتخابات الرئاسية التونسية ههههههههههههه شبعة ضحك  -  يحدث في تونس…ما هذا ؟  -  هاذي هي حقيقة البنات ههه  - 

عروس تخون زوجها ثلاث مرات في أول أسبوع زواج

الكاتب : admin


لم يكن يدور بخلد العـريس الجديد أن عروسه التي لم يمضِ على زواجه منها سوى ثلاثة أيام، تقوم بخيانته مع ثلاث أشخاص دفعه واحده في وقت واحد.

 

(م.م) شاب في السادسة والعشرين من عمره تقدم لخطبة فتاة جامعية في التاسعة عشر من عمرها كانت تتمتع بجمال خارق للعادة، كان مهرها أغلى من قريناتها أو ممن هن في مثل حالتها الاجتماعية،  بالإضافة إلى أنه قام بتجهيز عش الزوجية في منطقه هادئة، والذي كان عبارة عن شقة جميلة تحلم بها أي فتاة.
مضى يوم حفل الزفاف تقليديا، وكذلك اليوم الذي تلاه، وفي اليوم الثالث وجدها بقرب جهاز الكمبيوتر، ولكنه لم يكترث لأنه يعلم أن الحاسب الآلي من اختصاصها، حيث دراستها وارتباطه الشديد بدراستها، كذلك لم يمتعض لكون عروسة الجديدة تركته وقابلت شاشة الكمبيوتر، لأنه كان قد حدد موعد زفافه في فترة دراستها، ولم تعترض شريطة أن تكمل بالأصح كان يعتقد أنها تدرس.
في نهاية الأسبوع، رحلت العروس إلى منزل ذويها في زيارة عادية، وعاد إلى جهاز الكمبيوتر ليعيد ترتيب بعض الملفات المتعلقة بعمله، إلا أنه اكتشف أن خللا ما أصاب الجهاز، فقام بمحاولة استـرجاع الملفات بعد أن اكتشف أن الخلل سببه فيروس دخل إلى الجهاز، وأثناء محاولته السيطرة على الفيروس، اكتشف المفاجأة التي غيرت فرحته بزواجه الجديد إلى مأساة.
وجد العريس الجديد ملفات مخزنه باسم (الماسنجر) وهو ملف يحفظ تلقائيا المحادثات الأخيرة التي تم إجراؤها من قبل مستخدم الجهاز، وحال فتحه لهذا الملف، وجد عددا كبيرا من المكالمات التي أجريت أثناء استخدام عروسه للجهاز وتحديدا أجريت باليوم الذي استخدمت فيه الجهاز .
وجد محادثة لها مع رجل تخبره بكل ما يجري بينها وبين زوجها، وأنه تأخر في التقدم لها، مما جعلها تقبل بهذا العريس الذي طرق بابها، كما وجد محادثة أخرى مع شخص آخر تخبره فيها بأنها تستعد للقائه حالما تعود لمقاعد الدراسة، وبعد أن تتخلص من رقابة عريسها الذي وصفته بأنه (ليس رجلا)، كما وجد العريس المسكين محادثة ثالثة مع شخص تخبره بأنها تحبه، وأن هذا الزواج الذي قبلت به ما هو إلا ورقة عبور بالنسبة لها للتخلص من قيود أهلها الصارمة.
كان الزوج يقرأ والصدمة تتملكه مع كل حرف يقرأه، كان يحس أنه خدع حتى قبل أن يبدا حياته الزوجية حقيقية أو يجرب طعمها، أحس أن هذه الفتاة التي تزوجها ما هي إلا فتاة منحرفة تتمتع بعدد كبير من العلاقات مع كثير من الشباب عن طريق الانترنت وغيرها .




اسم الزائر *
البريد الالكترونى*
عنوان التعليق *
التعليق *
إعلانات
إعلانات

Coupe De Monde

الاكثر قراءة
      لا تضحك .. فهذا الفيديو من تونس
      هذه العاهرة لا تمثل نساء تونس
      عاجل :إطلاق نار في منزل مصطفى بن جعفر
      كان متتفرجش في الفيديو هذا يفوتك شطر عمرك .. روعة
      شاهد الفيديو - طالبة تخلع ملابسها امام المدرس لسبب سيدهشك !!